أفضل 5 تطبيقات لكأس العالم 2014 للاندزويد و اليوس Meilleurs Applications coupe du monde 2014


 لا تدع  شيئا يفوتك  من نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014 مع 5 تطبيقات أساسية للجوال.


التطبيق الرسمي  FIFA

FIFA هو التطبيق الرسمي لكأس العالم،  متاح  بالعديد من اللغات، بما فيها الفرنسية . أنه مليء بالمعلومات، التحديدات التكوين والتقويم، من خلال المباريات بث مباشر وجميع أحدث المعلومات حول المسابقة.عند كل  مبارة، يمكن انتخاب أفضل لاعب في المقابلة.

يمكن تحميل FIFA من (l'App Store)ل (iOS)، و  Google Playل(Android ).

MYTF1  للهواتف الذكية smartphones والأقراص اللوحية  tablettes

تطبيق TF1 يمكنك من عرض مباشر أو بعد اكتمال المباريات التي تبثها القناة.
عبر MYTF1  يبث المباريات على الهواء مباشرة  مع دخول اللاعبين  الى الملعب يبث  استجوابات اللاعبين قبل بدء المقابلة  و التسخينات الاولية بنظام MULTICAM . خلال المباراة، يمكنك الاختيار من بين ست زوايا مختلفة حتى لا يغيب عن أي من العمل على أرض الواقع. كما يمكنك  للوصول على إحصاءات المباراة مع إضافة ردود الأفعال على الشبكات الاجتماعية.

يمكن تحميل  MYTF1 على App Store  ل (iOS) وGoogle Play ل (Android).



beIN SPORTS النسخة المحمولة

تطبيق الرياضة beIN يسمح بمتابعة كل الأخبار الرياضية. خلال نهائيات كأس العالم، وسيكون لمستخدمي المحمول امكانية التمتع باجمل اهداف وملخصات اللعبة ومقابلات حصرية.  التطبيق، حرة، ويتطلب الاشتراك على رابط beIN الرياضية (12 يورو شهريا، ذون أي التزام) لتكون قادرا على متابعة المباريات على الهواء مباشرة على  beIN الرياضية 1 و 2 و beIN beIN الرياضة ماكس.

تحميل beIN SPORTS على  لApp Store  ل  (iOS) أوGoogle Play  ل(Android).




مباريات بين المشجعين  Allomatch

بالاستعانة بنظام تحديد الموقع الجغرافي، Allomatch  تساعد المشجعين على العثور على أقرب  حانة أو مطعم  يبث  المباراة  التي يختارونها. هذه الخدمة مفيدة بشكل خاص عندما يتم بث المباراة على قناة لا تتاح لمستخدمي الهاتف النقال.

تحميل Allomatch على  لApp Store  ل  (iOS) أوGoogle Play  ل(Android).



أسئلة لبطل  Rio Speed

تطبيق Rio Speed هو مسابقة  من 550 سؤال متعددة الخيارات الغنية منقسم إلى 20 مستوى من الصعوبة المتزايدة. كما يمثل تحديا كبيرا لمشجعي كرة القدم  باستعراضه كل تاريخ كأس العالم، وتسليط الضوء على القصص الأكثر تجاهلا. Rio Speed  تطبيق حر ولكنه متوفر فقط على (iOS) في الوقت الراهن.

تحميل Rio Speed على  لApp Store  ل  (iOS) أوGoogle Play  ل(Android).


0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More