استخدام ال WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر utiliser Whatsapp sur PC

العديد من المستخدمين يرغبون في استخدام ال WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. نعرف أن هناك العديد من البدائل التي تسمح لك لتثبيت والدردشة عبر ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختبرنا ثلاثة منهم.

Blue Stack App Player

البعض منكم ربما يعرف Blue Stack. ببساطة تثبيت هذا المحاكي لـAndroid لتحميل واستخدام ال WhatsApp مباشرة من Google Play. عندما تقوم بالتسجيل ، يمكنك استعمال خدمة الرسائل على ال WhatsApp من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في BlueStacks. الواجهة هي بالضبط نفسها على هاتفك الذكي. يمكنك استخدام  لوحة المفاتيح للتطبيق أو لوحة مفاتيح  الكمبيوتر. صادف بعض المستخدمين مشاكل مع BlueStacks، ولكن كل شيء  سار على ما يرام  بالنسبة لي.
لا يمكنك استخدام ال WhatsApp على جهازين في آن واحد. فلإعادة استخدامها على الهاتف الذكي الخاص بك، يجب إلغاء تثبيت ال WhatsApp وإعادة تثبيت التطبيق من جديد. والامر الأكثر ملاءمة هو إنشاء حساب جديد على ال WhatsApp من (مع رقم هاتف آخر) لاستخدامها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وقدلاحظت  أن BlueStacks  يعمل بشكل جيد أيضا مع تطبيقات أندرويد الأخرى.أثناء استعمالي له ،لم يظهر المحاكي  أي خطأ أثناء الاختبار.
Wassapp 

كان لدي في البداية بعض مشاكل التسجيل، ولكن بعد تغيير الرقم  سار الكل  بشكل سلس. قد تفقد الوصول إلى ال WhatsApp على الهاتف الذكي الخاص بك كلما قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر. لاتقلق فسيتم تنشيطه لاحقا.
wassappملاحظة مهمة،يجب الاحتفاظ  بكلمة مرور ، فستحتاج إليها عند تسجيل الدخول في وقت لاحق /

YouWave

YouWave هو محاكي آخر. يمكنك تحميل النسخة التجريبية على الموقع. ثم، في إطار "عرض - المحتوى عبر الإنترنت" التبويب يمكنك تثبيت Play Store وتحميل ال WhatsApp. كما هو الشأن بالنسبة لـ BlueStacks وWassapp، فالتسجيل يكون عبر رقم هاتف وانتظار دعوة على ال WhatsApp مع رمز التأكيد.
الامتياز الكبيرلـ YouWave هو إمكانية استخدام نفس الحساب على أجهزة كمبيوتر مختلفة للـ WhatsApp . المشكلة الوحيدة، هو أنه تطبيق غير مجاني. بعد عشرة أيام تتوقف  النسخة التجريبية عن العمل. تكلفة البرنامج 20 يورو. لوحة المفاتيح باللغة الإنجليزية، ويمكن ان تسبب لك بعض المشاكل.

استنتاج
BlueStacks يبدوالأفضل. . رغم بعض الصعوبات البسيطة.

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More