أفضل ثلاث مواقع لمشاهدة مقابلات كأس العالم 2014 meilleurs sites pour voir la coupe du monde 2014 EN STREAMING

أفضل ثلاث مواقع لمشاهدة مقابلات كأس العالم 2014
LiveTV
LiveTV موقع مجاني للأحداث الرياضية المباشرة  فيديوهات و نتائج المباريات. لديك فرصة لمتابعة العديد من الأحداث الرياضية الحية مثل مباريات كرة القدم في دوري ابطال اوروبا،  الدوري الإنجليزي، الدوري الألماني، الدوري الايطالي باللغة الإيطالية، دوري الدرجة الأولى الإسباني والعديد من الرياضات الأخرى مثل هوكي الجليد NHL  أو كرة السلة مع NBA.  يعتمد الموقع البث  في معظمه على تقنية P2P، الذي يلعب دورا هاما جدا في بث الأحداث على شبكة الإنترنت - بصورة وصوت بجودة عالية . يمكنك أيضا التسجيل مجانا للدردشة مع عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم عن طريق نشر تعليقاتكم على جميع صفحات النشر.
الرابط :من هنا

Wiziwig

Wiziwig  هو موقع متخصص في مواقيت جميع أنواع الرياضات. يمكنك مشاهدة الرياضة التي تحب مباشرة باستخدام الجداول . بالإضافة إلى ذلك، يكتشف Sports Live. المعلومات  مجانية بالكامل. تحتاج فقط بعض العملاء P2P للتحميل . على استعد لمشاهدة الكثير من كرة القدم كرة القدم، MLB، NHL، من الدوري الاميركي للمحترفين، الكريكيت، كرة المضرب وغيرها الكثير.
ولكن هناك أكثر من ذلك، يمكنك أيضا مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية و محطات الراديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك باستخدام راديو بث مباشر / قسم لايف.
لا تتردد في تصفح الموقع: بعد فترة من الوقت سوف ترى أن Wiziwig هو أفضل دليل  للبث التلفزي  والإذاعي المباشر .. عيبه الوجيد هو كثرة الصفحات الاعلانية التي يمكن التغلب عليها بزيادة اضافات adblock الى المتصفح .

الرابط  :من هنا

funkeysports
funkeysports موقغ لمشاهدة البث المباشر لكل الرياضات على الحاسوب مجانا  . 



 الرابط :من هنا







0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More