Windows 9: المعلومات الأولية Windows 9 : les premières informations


Windows 9: المعلومات الأولية
ومن المتوقع أن يظهرالإصدارالتالي من نظام التشغيل الويندوز في ابريل نيسان عام 2015. وقد تسربت بعض المعلومات بالفعل حول هذا الموضوع. يمكن أن يسمى Windows 9. ماهي التغييرات الرئيسية في نظام التشغيل Windows 9؟
هذه النسخة ستعيد زر البداية شبيهة بزر القائمة لويندوز 7 ، قد تكون هذه القائمة في نسختين مختلفتين. الاولى تتكيف مع واجهة الملمس الحديثة، والآخر لسطح المكتب التقليدي - والتي يمكن أن تسمح أيضا بتشغيل التطبيقات من خلال اللمس. الواجهة U الحديثة، الخاصة بtablettes ، هي بدوره يمكن إعادة صياغتها جزئيا. وآخر التطورات الكبيرة لويندوز 9 هي انه قد يصبح حرا، والنموذج الربحي ل Microsoft سيقتصرعلى بيع التطبيقات والخدمات السحابية cloud. لتجنب أخطاء ويندوز 8 .وقد برمجت للتطوير ثلاثة إصدارات من Windows 9 بهدف التوصل إلى الصيغة النهائية في ابريل نيسان عام 2015.

بنية مشتركة ل Windows 9 وWindows Phone 9

وتتجه مايكروسوفت لخلق منصة مشتركة يتقاسمها OS من أجل اللوحي للهواتف الذكية، وحتى إذا ظلت واجهاته الرسومية مختلفة . التكامل التي سيرافق عملية الدمج بين النظامين وويندوز Store. التغييرهو بالفعل في الطريق تشغيل ويندوز ويندوز فون تقاسما و يتقاسمان نفس النواة ( Windows NT)، منذ إصدار ويندوز فون 8 مع ويندوز موبايل 8.1 ويندوز 8.1 التحديث 1، الذي صدر في نيسان، و التقارب ' يتواصل، والآن مع 95٪ من API المشتركة وإطلاق الهواتف التطبيقات العالمية للهواتف في المجالين (وكذا على XBox). الهدف: تسهيل عمل الناشرين الذين يمكنهم أن يتطوروا بشكل أسهل مع الويندوز . و أيضا لمحاذاة خارطة الطريق كل هذه OS، وتزامن صدور التحديثات الخاصة بها. ومن شأن تحسين محرك البحث الداخلي لنظام التشغيل Windows (على أساس بنج Bing ) أيضا أن يكون يخلق الاستجابة بشكل أفضل على الاستفسارات، ولا سيما من خلال التعلم الآلي، وربما ادخال المعالج التكاملي Cortana


سيشمل أيضا Windows 9 عددا أكبر من خدمات Azure. هذا ما كشفت عنه آخرالتكهنات حول مستقبل ويندوز. نظام التشغيل يمكن أن يتطور إلى بيئة افتراضية كاملة (سطح المكتب، واجهة مستخدم حديثة والتطبيقات) يمكن الوصول إليها بنسبة 100٪ من التدفق على cloud و Azure. نوايا مخفية جزئيا، تسير نحو خلق ما يسمى نسخةWindows Cloud. ثلاثة إصدارات يجري حاليا إعدادها: أ- نسخة حديثة (ثمرة التقارب من هاتف ويندوز وRT)، نسخة PC تقليدية (بما في ذلك سطح المكتب لوحة المفاتيح / الماوس)، وإصدار محدد للشركات - والتي يمكن أن يكون لها دورة تحديث مختلفة.

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More