bloquez Android perdu avec un message et un bouton d'appel

نصيحة - إذا كنت قد فقدت هاتفك السمارت فون Android، يمكنك إقفال الشاشة عن بعد، بإرسال رسالة وإظهار زر الاتصال بك على خط آخر.


إذا عدت إلى المنزل  دون هاتفك الذكيAndroid،  فشلت في تذكر المكان الذي تركت فيه هاتفك  أو سرق منك . يمكنك ببساطة إقفال الهاتف عن بعد أو حتى محو البيانات التي توجد عليه وتجنب ان تطلع  أعين المتطفلين على ما يحتويه من  ووثائق خصوصية  عبرخاصية ادارة اجهزة Android على شبكة الإنترنت.

 من يدري، ربما يكون أي موظف في العمل وجده أثناء التنظيف ويريد اعادته لك ( ليس كل الناس غير شرفاء)، أو زبون ،او شخص طيب و شريف يود  ان يعيد الهاتف الى مالكه و لما لا، ولكن لا يعرف كيفية الاتصال بك.

ادارة مركزة جميع أجهزة  Android  المركزية

لحسن الحظ، مع الميزات الجديدة مع ادارة جهاز  Android، يمكنك إقفال الهاتف عن بعد، وكتابة رسالة على الشاشة التي تريد، ووضع الزر الذي يمكنك من طلب الرقم الذي  اخترته،رقم خط هاتفك الثابت، على سبيل المثال.

زر صفحةplay.google ، وإذا لم تكن قد فعلت، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك (بما في ذلك عنوان Gmail الخاص بك وكلمة المرور). في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة، انقر على  علامةالعجلة المسننة ثم في القائمة التي تظهر على الروبوت  اخترادارة الأجهزة. فتظهر صفحة جديدة.

رقم  أولوي للتذكر

 تظهرخريطة مع (إن أمكن) تحديد الموقع الجغرافي لجهازك، ونافذة صغيرة على اليسار مع اسم الهاتف (إذا كان لديك عدة أجهزة Android مثلا: هاتف ذكي وكمبيوتر لوحي، انقر على السهم الصغير بجانب اسم الجهاز لإظهار الاخرى).

الآن لديك ثلاثة خيارات: رنين، حذف، أو اقفال. اختر الخيار الأخير، فيتم فتح نافذة جديدة. اختر كلمة مرور ( حساب واحد في Google)، إدخل رسالة، مثل "أشكركم على مهاتفتي  لاعادة هاتفي عن طريق الضغط على الزر أدناه" ثم إدخل رقم الهاتف  الذي تريد ان يتصل بك من وجد هاتفك. ثم فقط انتظر رسالة منه اذا انسانا ذو اخلاق.

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More