مستخدمو الدردشة عبرتطبيق الفيسبوك مطالبون بالهجرة الى Facebook va obliger les utilisateurs à chatter via Messenger

في غضون أيام قليلة، لن يتمكن مستخدموا iOS و Android  من الدردشة عبر تطبيق الفيسبوك، ولكن فقط عن طريق تطبيق Messenger externe.

من المعلوم منذ مدة أن الفيسبوك تخطط لإنشاء إمبراطورية لتطبيقات المحمول . وتتأكد هذه الرغبة  اليوم من خلال تغيير دائم لميزة الدردشة من على تطبيق الفيسبوك الى تطبيق منفصل  او خارجي هوMessenger externe .



في بعض الدول،  أشارت الفيسبوك، من خلال إخطارات لمستخدمي  iOS وAndroid بأنهم لن تستطعوا في اجل أسبوعين على اكثر تقدير الدردشة مع اصدقائهم  باستخدام تطبيق الفيسبوك، ولكن عليهم  الهجرة إلى تطبيق منفصل هو Messenger externe.

سيتم تطبيق هذا التغيير على المدى القصير في كل بلد على حدة، كما أكد متحدث باسم الفيسبوك إلى موقع technologique The Vergeا.

مع ذلك سوف تكون هناك بعض الاستثناءات: فلن يضطر مستخدموا أندرويد  Android على الاجهزة ذات الجودة المنخفضة تحميل Messenger ، في حين أن أصحاب الهواتف الذكية smartphone أو الكمبيوترات اللوحية لويندوز  tablette Windows سوف يستمرون بالدردشة عبر  تطبيق الفيسبوك  مع استمرار وظيفة الرسائل في التواجد أيضا على تطبيق actualité Paper التي أطلق مؤخرا.

العديد من المستخدمين يتسألون عما إذا كان  تطبيقان بدلا من واحد، من إيجابيات من حيث سهولة الاستخدام. ربما نعم، لأنه من المعقول لأن ذلك سيمكن الموقع الاجتماعي  بالتالي  من تخفيف التطبيقات على الفيسبوك وزيادة وظائف يمكن أن تضاف إلى التطبيق Messenger. "وبمجرد الانتهاء من العملية برمتها، يتوقع أن 'التطبيقات الأساسيةcore apps"  ستكون أسرع "، كما أضاف المتحدث باسم الفيسبوك.

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More