les six meilleurs antivirus gratuit الست مضادات الفيروسات المجانية الافضل


اقدم اليكم ست خيارات لمضاد ات الفيروسات الاكثر استخداما و فاعلية سواء للمبتدئين او للمحترفين.
 الخيار الاول 
Comodo Antivirus هو خياري الاول للمستخدمين المتقدمين أو المستخدمين .السبب في أنني جعلت هذا خياري الاول للمستخدمين المتقدمين أو المستخدمين الذين يتفقون مع برامج مكافحة الفيروسات ليس لانه يعمل في صمت، بل لأنه هو المنتج الوحيد الذي أنا واثق من انه سوف يقوم بحمايتك ضد ما يقرب من 100٪ من التهديدات الفعلية. يستخدم Comodo Antivirus لمكافحة الفيروسات cloud لتسهيل الكشف عن أحدث البرمجيات الخبيثة، كما يفعل العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى. 
                         
                  
http://adf.ly/qRREA
الخيار الثاني
 AntivirusAvast برامج مكافحة الفيروسات المجاني ذو مستوى جيد من الحماية. لديه الكثير
من الدروع المختلفة من الحماية، المسح المتكرر عند بدء تشغيل نظام التشغيل، مانع السلوك، وحماية البرمجيات الخبيثة النصية، والحصول على الحماية المستندة على cloud .   
                                       
http://adf.ly/qRRQG
    

                                      
 الخيار الثالث
 AntivirusPanda هو خيار ممتاز آخر للمستخدمين العاديين. له واجهة بسيطة، للحصول على الحماية المستندة على cloud كذلك، ولقد ثبت أنه جيد جدا لحماية جهاز الكمبيوتر. Panda Cloud Antivirus لديه مانع السلوك لحماية شبكة الإنترنت، والحصول على الحماية المستندة على cloud ، والتي تزيد من الأمان. 
                                             

 الخيار الرابع
 AVG Free Anti-Virus Free Edition مجاني لمكافحة الفيروسات هو أيضا خيار جيد للمستخدمين العاديين. 

                                              
 الخيار الخامس 
 Avira AntiVir Personal Edition هو منتج آخر يحظى بسمعة طيبة للغاية. اظهرت التجارب أن لديه معدل عالي جدا لكشف البرامج الضارة. قد اكد العديد من المستخدمين ان فاعليته كبيرة جدا في الحماية المستندة على cloud .

                                           
 الخيار السادس
 Bitdefender Antivirus Free Edition هو منتج لديه سمعة جيدة جدا. محرك هذا المنتج المجاني يبدو أنه نفس المنتج التجاري. ومع ذلك، لم يثبت مستوى الحماية المقدمة مطابقة للنسخة المدفوعة. واجهة المستخدم لهذا المنتج تقدم الحد الأدنى للغاية في الاستعمال. وبالتالي، قد يكون من المفيد للمستخدمين المبتدئين، قد يكون ذلك محبطا .Bitdefender Antivirus Free Edition هو خيار جيد لمكافحة الفيروسات مجانا.
                                     
                                            

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More