جمع كل حسابات البريد الإلكتروني الخاص بك في Gmail على أندرويد Android






   الإصدار 5 من تطبيق Gmail على أندرويد Android يسمح لك بإدارة حسابات متعددة، بما في ذلك خدمات البريد الإلكتروني  ثالثة.

النسخة الجديدة من Gmail على الروبوت Android تمكنك من  إدارة حسابات متعددة، بما في ذلك غير Gmail.

حتى الآن، يسمح تطبيق Gmail  بإدارة حسابات البريد الإلكتروني لجوجل.لكن، الإصدار 5 من التطبيق الروبوت قادر على إدارة حسابات متعددة حقيقية. هذا يعني أنك يمكنك تجميع عناوين البريد الإلكتروني المختلفة لديك (Yahoo, Exchange  ,hotmail...) 
في مكان واحد،على تطبيق Gmail.





للقيام بذلك، عند إطلاق النسخة الجديدة من Gmail(عند الضرورة بمكنك الذهاب للتحديثات على متجر Play)
، الخدمة تقترح عليك إضافة حسابات جديدة. انقر على الرابط المقترح و اتبع إرشادته.


أولاقم  باختيار ما إذا كان حساب لGoogle أو  حساب شخصي، أي وبريد الكتروني مثل Yahoo, Outlook، الخ أو حتى حساب Microsoft Exchange (حساب المحترفين). ثم اختيار ما إذا كنت تريد استخدام POP3 أو IMAP.


في حالة وضع POP3، فإن نظام جلب الرسائل سيقوم باسترادها. في حالة وضع IMAP، فإن إدارة البريد تتم  مباشرة على الخادم. فيصبح التواصل متبادل و ثنائي الاتجاه. وهذا يعني عمليا أنه  في وضع  IMAP ، فإن أي تغيير في رسائل البريد الإلكتروني على هاتفك النقال (نقل رسالة إلى مجلد، حذف، الخ) سوف يتم عرضها على نفس الحساب الإلكتروني المفتوح على متصفحك. عموما، فإن غالبية الخدمات الحالية (Yahoo، والبريد المشغل الخاص بك، وOutlook، وغيرها) تعمل في IMAP.




ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك ومن ثم تكوين خيارات الاعتبار على النحو المرغوب فيه:


الآن قمت بإضافة حساب في Gmail. لك ثم تتلاعب كما سئت بين بريد وآخر عن طريق الضغط على أعلى اليسار على منطقة الإدارة وفي المنطقة العليا من خلال النقر على حساب البريد المناسب.

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More