لإنشاءLive CD محمول لويندوز 7 Make_PE3 Emporter Windows 7 sur un CD

Make_PE3 لإنشاءLive CD  محمول لويندوز 7    Emporter Windows 7 sur un CD

قد يحدث يوما ما أن تواجه مشكلة من  أن ويندوز لا يريد التمهيد للاقلاع عند تشغيل الحاسوب إما  بسبب فيروس،أو نتيجة تعارض في أجهزة أو ملفات النظام التالفة.  الاهم في  مثل هذه الحالة هوعملية إنقاذ البيانات الشخصية الهامة من صور وموسيقى وفيديوهات ووثائق، ... ولكن ماذا لو  أن ويندوز لم يعد ممكنا إقلاعه فماالحل إذن ؟


الحل: سارع منذ الان و أنشئ  بواسطة برنامج Make_PE3 الحر و المجاني قرص مضغوط Live CD    لويندوز 7 للتمهيد  (التي يمكنك من بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك) ويحتوي على نسخة خفيفة من ويندوز 7 مع البرامج التي تحتاجها. سيتم تثبيت ويندوز 7 مباشرة على القرص المضغوط.

هناك العديد من Live CD  لينكيس ، ولكن ميزة استخدام ويندوز7   Live CD هو أنك لن  تكون مشوشا تعمل في بيئة نظام لم تعتاد  على أوامره وأدواته.

في حالة حدوث مشاكل مع ويندوز 7، فإنك ستتمكن  لا محالة من بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى كافة المستندات الخاصة بك، في انتظار إيجاد الحل   وتوفير تأمين الملفات الهامة الخاصة بك ومشاهدة كيفية حل مشكلتك.
في حالة إصابة جهاز الكمبيوتربفيروس ، فإن  الـLive CD لا يمكن أن يتعرض للخطر ويمكنك تطهير النظام الخاص بك من دون أي مشكلة.
يمكن تحمبل التطبيق  من هنا      

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More