إنشاء فيديو لقول شكرا لأصدقائك في الفيسبوك créez une vidéo pour dire merci à vos amis sur Facebook

 ماذا لو أخذت قليلا من الوقت  لتشكرأصدقائك الحقيقيين او الافتراضيين على الفيسبوك ؟
 نعم ، الفيسبوك يسمح لك  بخلق شريط فيديو مدته دقيقة واحدة صغيرة لتذكر الأوقات الجميلة التي قضيتها على  الفيسبوك مع اصدقائك و بسرعة .


 أطلقت الفيسبوك ميزة جديدة يوم 13 نوفمبر بمناسبة اليوم العالمي لللاطافة : "thanks".  تتيح لك التعبير عن شكرك لأصدقائك مع تذكر اللحظات الجيدة  التي قضيتها معهم في الأشهر الأخيرة.

في غضون ثوان، شريط فيديو لمدة دقيقة يمكن مشاركته

مجرد زيارة صفحة  الشبكة الاجتماعية المخصصة لذلك   https://www.facebook.com/thanks، واختيار الأصدقاء، الأقرب الذين تود أن تشكرهم، و الإشارة إلى ما إذا كان هذا صديقا قديما أم مجرد صديق (نموذجين مختلفين للاختيار من بينها ) ثم حدد الصور والرسائل التي تريد أن تراها في الفيديو القصير الذي  سيخلقه الفيسبوك عشوائيا من العناصر المختارة تلقائيا. العناصر المحددة هي حيث يتم تمييزها  بما يجمعك أنت وصديقك  في وقت واحد. ولكن يمكنك أيضا إضافة الصور يدويا عن طريق تنزيلها من الهاتف أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي.

في ثوان، تصلك رسالة متحركة واحدة  يمكنك مشاركتها في أوقات الفراغ. انهاعملية لطيفةةتذكرنا بفبراير الماضي   عندما  طرح  االفيسبوك   بمناسبة مرور 10 سنوات من عمره LookBack   اي الفيديوهات الخاصة بكل مشترك  السنة الماضية

وهذا رابط الفيسبوك للانشاء هكذا فيديو  من هنا

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More