مايكروسوفت تجعل Word ، Exel ،Powerpoint متاح, مجانا مع الجوال Microsoft rend Word et Powerpoint accessibles gratuitement depuis les mobiles

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الخميس  انها توفر منذ الان و مجانا على الهواتف الذكية  smartphonesوالأجهزة اللوحية   tablettes  نسخة خفيفة من منتجاتها الرائدة في مجموعة Office تضم معالج النصوص وورد  Word، و مجدول البيانات إكسل Excel ومقدم العروض PowerPoint.

سيمكن الآن استخدام  تطبيقات  Office  على  الهاتف النقال مجانا، حتى لو كان يشير مايكروسوفت في واحدة من مدونته الرسمية أن الاشتراك في Office 365 سوف يسمح بالوصول إلى " جميع  الوظائف التحريرية  وتوسيع نطاق التعاون من  تخزين غير محدود على OneDrive، مع التكامل مع (الانترنت خدمةde stockage en ligne concurrent) كDropbox  ومجموعة من المزايا الأخرى ".

نسخة للآيفون

اذا كان الاشتراك  لا يزال ضروريا  لاستخدام برامج Office على جهاز كمبيوتر تقليدي. بالإضافة إلى التطبيق لiPad و الذي حسب مايكروسوفت، قد تم تحميله أكثر من 40 مليون مرة، فان ميكروسوفت اأطلقت نسخة   لApple 'iPhone يوم الخميس  27 نونبر 2014.

وقد وعدت مايكروسوفت أيضاانها ستطرح العام المقبل تطبيق Office آخر لtablettes  لمختلف المصنعين الذين  يستخدمون نظام التشغيل أندرويد من جوجل، فضلا عن إصدار نسخة مثالية لنظام التشغيل ويندوز 10 القادم.

أكثر من مليار مستخدم

تدعي مايكروسوفت ان مستخدمي  Office حول العالم يفوق  المليار فرد، بواسطة  اقراص مدمجة ،

 ولكنها تسعى    لتقديم المزيد  من تطبيقات  (Office 365)  على شكل اشتراك عبر الإنترنت باعتبار ذلك   مصدرربح اضافي منتظم و مضمون لميكروسوفت .

0 تعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More